طرحت غوتشي عطراً جديداً هو غوتشي بريميير لموسم الخريف القادم. والعطر الجديد مستوحى من سحر مدينة هوليوود والذي تمثّله النجمة العصريّة بلِيك لايفلي، يعتبر دعوة للمرأة للاستمتاع بلحظتها الخاصّة على البساط الأحمر.
وتتميّز كلّ امرأة من نساء "غوتشي" بمزجها بين القوّة والسلطة والحضور والأنوثة وهي معتادة على أن تكون السّباقة. وكذلك بالنسبة لعطرها، فهي تبحث دائماً عن ذلك الذي يؤمن لها مطالبها الاستثنائيّة. وتماماً كما هو حال المرأة الأنيقة والرائدة التي تقف على البساط الأحمر مرتدية ثوبها الخاص من "غوتشي"، تستحق كلّ واحدة منّا أن تحظى بلحظة من "غوتشي بريميير".
ومفهوم العطر الجديد مستلهم من مجموعة أزياء كوتور "غوتشي بريميير" التي ظهرت لأوّل مرّة على البساط الأحمر لمهرجان كان السينمائي 2012. ولقد تم تصميم فساتين السهرة الراقية هذه لأكثر النجمات الهوليووديات أناقة وجاذبيّة؛ مثل سلمى حايك وجيسيكا ألبا وكاميرون دياز ونعومي واتز وكيت بيكِنسيل وكاميلّا بيل وهيلاري سوانك وبيرينيس بيجو ولي بِنغ بِنغ.
وعطر غوتشي بريميير مصنوع من خلاصة الخشب والمسك. والنفحة الأولى البرغموت وزهر الليمون ويتميّز العطر بالفخامة والحيويّة الخاصة بالفواكه المنعشة. وهو مؤلّف من نفحة من البرغموت الفوارة ممزوجة بنفحة من زهر الليمون الناعم الذي يرسم صورة الاستمتاع ذاتها عند الوقوف على البساط الأحمر.
والنفحة الوسطى: الزهر الأبيض والمسك حيث تتوسّط عبير العطر، باقة كثيفة من الزهور البيضاء النقيّة التي تغلب عليها نفحة المسك الحديث. وتعمل جاذبية المرأة الرائدة المتميّزة بالإضافة إلى التوازن المثالي بين الحسية والسبطة، على التقاط نفس عميق. والنفحة الختاميّة الجلد والخشب حيث يكمن دفء ورقّة تكوين العطر في مزيج بين رائحة الجلد والخشب التي تجسّد سحراً مطلقاً.
ويحيط بعنق الزجاجة الأنيقة الذهبية اللون، الشعار المتشابك الأيقونيّ الخاصة بعلامة "غوتشي"؛ ويحمل غطاؤها توقيع اسم العطر: غوتشي بريميير. أما في داخلها، فيتواجد سائل ذو لون ذهبي لماع. وتحمل علبة العطر رمز العلامة المطلي بالذهب والمتشابك (GG)، الذي أضحى واحداً من أشهر رموز العلامات التجارية الكبرى في العالم؛ بالإضافة إلى خطاب مؤسس غوتشي (Gucci) غوتشيو غوتشي. في حين أن الشريط المخطط ذو اللون الذهبي الذي تتميّز به العلامة والمزركش أيضاً بالذهبي، يعبّر عن سحر وروعة البساط الأحمر